رياضة / صحيفة اليوم

مصادر الميدان: الاتحاد يغلق ملف إيدرسون.. وهذا الحارس الأقرب للنادي ـ

أغلق مسئولو نادي الاتحاد، ملف التعاقد مع الحارس البرازيلي إيدرسون مورايش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، وذلك في ظل المغالاة المالية خلال الفترة الأخيرة من جانب النادي الإنجليزي بشكل كامل.
ووفقا لما ذكرته مصادر الميدان الرياضي:" راجكوفيتش هو الخيار الأقرب لتدعيم حراسة مرمى الاتحاد في الموسم المقبل، لكن لم يتم الاتفاق على أي تفاصيل حتي هذه اللحظة مع ناديه، وتم إغلاق ملف التعاقد مع إيدرسون بالنسبة للنادي".
وتابع:" السبب وراء إغلاق التعاقد مع إيدرسون مورايش هو المغالاة المالية من جانب نادي مانشستر سيتي في الصفقة، وتم الاتجاه إلى الحارس راجكوفيتش خلال الفترة الحالية، لكن لم يتم الاتفاق مع ناديه حتي هذه اللحظة".
ويخوض نادي الاتحاد، معسكر إعداد خلال الفترة الحالية في إسبانيا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل، في كافة المسابقات المحلية والقارية، وذلك تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان المدير الفني الجديد للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا