رياضة / صحيفة الخليج

النسخة الثالثة من «بايك أبوظبي جران فوندو» في 16 نوفمبر

ينظم مجلس أبوظبي الرياضي، النسخة الثالثة من سباق «بايك أبوظبي جران فوندو» للدرّاجات الهوائية في 16 نوفمبر 2024، على مسار يبلغ طوله 150 كم، يبدأ من أبوظبي وينتهي في العين.

ويبلغ مجموعُ جوائز السباق مليونَي درهم، ويُعَدُّ إحدى أبرز الفعاليات الرياضية في دولة ، ويعزِّز جهود إمارة أبوظبي في تنظيم فعاليات عالمية المستوى لرياضة الدرّاجات.

وقال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: النسخة الثالثة من سباق بايك أبوظبي جران فوندو، توفِّر تجربة متميِّزة لمحبّي الدرّاجات الهوائية، حيث يجمع السباق درّاجين من مختلف المستويات على مسار طويل يمرُّ بمناطق مختلفة في أبوظبي. وأكَّد العواني، أنَّ سباق بايك أبوظبي جران فوندو، شهد منذ انطلاقه في عام 2022 مشاركة مجتمعية كبيرة من مختلف الفئات المجتمعية، من الذكور والإناث، حتى وصل عدد المشاركين في نسخة إلى 1200 مشارك من 75 جنسية من داخل دولة الإمارات وخارجها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا