رياضة / صحيفة الخليج

مواجهة مصيرية بين «أسود الرافدين» و«التانغو»

عادي

27 يوليو 2024

11:21 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

منتخب الأولمبي استعد جيداً لمواجهة الأرجنتين

بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي منتخب «أسود الرافدين» الأولمبي، السبت مع نظيره منتخب الأرجنتين في مباراته الثانية، في ملعب مدينة ليون الفرنسية، ضمن دورة الجارية الآن في باريس.
المباراة ستكون مهمة للمنتخبين، فمنتخب «أسود الرافدين»، الذي حقق الفوز في الجولة الأولى على نظيره الأوكراني 2-1، ما جعله يتصدر منتخبات المجموعة الثانية مع شقيقه المغربي الذي فاز على منتخب الأرجنتين بنفس النتيجة، يسعى إلى تحقيق فوز جديد، مستفيداً من الدفعة المعنوية الكبيرة التي تلقاها من شقيقه المنتخب المغربي، لأن فوز الأخير على الأرجنتين، جعل منتخب العراق يستعد نفسياً وبدنياً لمجاراة منتخب «التانغو»، فضلاً عن ذلك، فإن فوز منتخب العراق في مباراته الأولى قد رفع كل الضغوطات عن لاعبيه.
ومن المؤمل أن يشارك قلب الدفاع سعد ناطق مع المنتخب العراقي، بعد أن غاب عن المباراة السابقة بسبب الإصابة، وقد شارك ناطق في الوحدة التدريبية الأخيرة للمنتخب العراقي.
وستبقى المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، لكن هناك أفضلية نسبية للمنتخب العراقي بسبب فوزه في المباراة الأولى، ستجعله يلعب من دون ضغوط كبيرة، وقد يساعده هذا الأمر على تحقيق فوز جديد، ويمنحه الانتقال المباشر إلى الدور اللاحق.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/467ne3dj

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا