رياضة / صحيفة الخليج

ماسح حذاء كانتي ينضم إلى

عادي

27 يوليو 2024

15:55 مساء

قراءة دقيقة واحدة

دوسبري آخر

تشكلية تشيلسي في جولة الصيف

متابعة: ضمياء فالح
اعتاد كيران دوسبري هال مسح حذاء نجم وتشيلسي السابق الفرنسي نغولو كانتي عندما كان صبياً في نادي ليستر سيتي، لكنه وقّع لينضم لتشيلسي لأنه يريد السير على خطى كانتي.
وعلق دوسبري:«في السنة التي فاز بها ليستر سيتي بلقب البريميرليغ ( 2016) كنت متدرباً ومهمتي كانت مسح حذاء كانتي وكان يعطيني بقشيشاً. لا أدري إن كان فهم المعنى من البقشيش لكن بعض اللاعبين أخبروه أن هذه لفتة لطيفة قبل رأس السنة. ربما ذهب لسحب النقود في المساء كي يجلب المبلغ في اليوم التالي. كان كريماً جداً وأشكر من نصحه لكنني أيضا كنت ماسح حذاء جيداً».
وتابع لاعب الوسط الذي أمضى 17 عاماً في ليستر:«شرف كبير لو سرت على خطى كانتي في تشيلسي لأنه لاعب من طراز رفيع جداً».
لعب دوسبري (25 عاماً) تحت قيادة مدرب تشيلسي الجديد إينزو ماريشكا في ليستر سيتي وسجل الموسم الماضي 12 هدفاً وصنع 14 ويعلق:«وجود المدرب هنا لعب دوراً كبيراً في رغبتي الانتقال للفريق. في أسبوعي الأول في ليستر شعرت بأنني غبي لأنه علمني أشياء لم أكن أعرفها من قبل عن كرة القدم وبعد أسبوع قام ببيع جميع اللاعبين. وصل لتشيلسي واثقاً كما وصل لليستر حينها وهو مدرب يعرف ما يريد وما يحتاج ليكون فريقاً قوياً».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/26v7pj2f

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا