رياضة / اليوم السابع

مران الأهلى استعدادا لـ سيراميكا.. تدريبات استشفائية للأساسيين ومحاضرة من كولر

كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

السبت، 27 يوليو 2024 09:27 م

بدأ فريق الكرة بالنادي الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته مساء اليوم، السبت، استعداداً لمباراة صعبة مع نظيره سيراميكا المقرر لها بعد غد، الإثنين، على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وخاض الأهلي مران اليوم على ملعب التتش دون راحة بعد الفوز على المصري أمس بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العرب والمؤجل من الجولة الـ18 لبطولة الدوري الممتاز.

واكتفى اللاعبون الأساسيون الذين خاضوا مباراة الأمس بخوض مران استشفائي، فيما خاض البدلاء والذين لم يشاركوا في المباراة، مراناً قوياً، وعقد مارسيل كولر محاضرة سريعة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز والاستعداد الذهني الجيد لخوض المباريات المقبلة، من أجل الفوز فيها لحسم بطولة الدوري التي يحتاج الأهلي 12 نقطة للتتويج بها رسمياً بعيداً عن نتائج بيراميدز.

يحتل الأهلى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 61 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 47 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

ورفع المارد الأحمر رصيده لـ69 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري، متساويا مع بيراميدز بنفس عدد النقاط، لكنه يتفوق بالمواجهات المباشرة، علما بأنه لديه 3 مباريات مؤجلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا