رياضة / الصباح العربي

الأهلي يواصل استعداداته لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتازاليوم السبت، 27 يوليو 2024 10:05 مـ   منذ 25 دقيقة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة 19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل مران الأهلي استعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران للوقوف على بعض الأمور الفنية بعد مواجهة المصري أمس.

وخضع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء المصري لبرنامج استشفائي على هامش المران الجماعي.

وخاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف مرانًا بدنيًّا وفنيًّا منفردًا تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين المقبل الموافق 29 من شهر يوليو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة 19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يفوز علي المصري في الدوري

وفاز النادي الأهلي بهدف دون رد أمام المصري البورسعيدي أمس في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري الممتاز.

ويحتاج النادي الأهلي إلى 12 نقطة فقط من المباريات المتبقية له للتتويج الرسمي ببطولة الدوري المصري الممتاز دون النظر لنتائج بيراميدز.

وفي حال فوز الأحمر في 4 مباريات من أصل 7 مباريات متبقية للنادي الأهلي هذا الموسم وبالوصول للنقطة 81 يتوج النادي الأهلي رسميا ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا