رياضة / عكاظ

رونالدو ينضم لمعسكر إسبانيا

ينضم قائد فريق النصر كريستيانو رونالدو لمعسكر الفريق الكروي الأول في إسبانيا؛ الذي سينطلق في الأول من أغسطس القادم، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للموسم الرياضي الجديد، وسيخضع النجم العالمي لبرنامج لياقي قبل الانخراط في التدريبات الجماعية.

وكان رونالدو حصل على إجازة من قبل إدارة النادي بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب البرتغالي في بطولة أمم أوروبا 2024، وفضّل الجهاز الفني خضوع اللاعب للراحة وعدم التواجد في المرحلة الأولى من المعسكر الحالي في البرتغالي.

من جانب آخر، يخوض الفريق النصراوي لقاءً ودياً ضد فريق بورتو البرتغالي اليوم (الأحد)، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للموسم الرياضي الجديد، وأعلن نادي بورتو البرتغالي عن بيع جميع تذاكر المباراة الودية التي ستقام على ملعب الدراغاو بحضور 50 ألف مشجع، وسيسعى مدرب فريق النصر كاسترو للاستفادة من اللقاء الودي والوقوف على جاهزية الفريق الكروي.

يذكر أن الفريق النصراوي تنتظره أربعة استحقاقات في الموسم الجديد (كأس الملك، وكأس دوري روشن ، وكأس السوبر السعودي، وكأس دوري أبطال آسيا لأندية النخبة)، ويسعى للمنافسة على تحقيق البطولات في الموسم الرياضي الجديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا