رياضة / صحيفة الخليج

الكعبي يحرز برونزية العالم لفورمولا المستقبل

الفجيرة: نزار جعفر

فاز البطل الصاعد أحمد راشد علي الكعبي (7 سنوات) بالميدالية البرونزية في منافسات فئة الدولفين ضمن بطولة العالم للزوارق السريعة (فورمولا المستقبل) للناشئين التي اختتمت الأحد في مدينة باجيا اللاتفية، خلال مشاركته مع فريق نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية.

وسطر الكعبي اسمه بأحرف من نور إذ أصبح أصغر متسابق من دولة في هذه المرحلة من العمر يحقق إنجازاً بحجم برونزية العالم لزوارق فورمولا المستقبل، ليرسم ملامح موهبة رياضية جديدة ويترجم جهود المسؤولين وخطط أكاديمية تدريب الناشئين في نادي الفجيرة إلى واقع ملموس.

وخطف (الفجيرة البحري) الأضواء بوصفه الفريق والشرق أوسطي الوحيد في البطولة العالمية من بين 86 متسابقاً ومتسابقة يمثلون منتخبات 12 دولة، كما تألق المتسابق محمد فيصل ميرزا الذي فاز بالمركز الرابع في الفئة الرابعة.

وقدم أحمد إبراهيم محمد البلوشي المدير العام لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الفجيرة، وولي عهده سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، على هذا الإنجاز الذي يعد ثمرة للدعم المتواصل من القيادة الرشيدة ومتابعة المسؤولين في نادي الفجيرة برئاسة الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي، ونائبه المهندس محمد سعيد الظنحاني.

وأشار إبراهيم إلى أن فريق الفجيرة قدم مستويات رائعة خلال البطولة العالمية رغم قصر فترة الإعداد وكان قريباً من الظفر بأكثر من ميدالية.

الجدير بالذكر أن وفد فريق الفجيرة المشارك في بطولة العالم لزوارق فورمولا المستقبل ضم 11 متسابقاً ومتسابقة هم: أحمد راشد الكعبي (برونزية الدولفين)، سلطان فهد النقبي، عبدالله راشد الكعبي، محمد ناصر السماحي، أحمد فهد النقبي، محمد فيصل ميرزا (رابع الفئة 4)، سيف سالم الكندي، محمد علي اليماحي، عيسى سعيد الزيودي، وأحمد سعيد الزيودي، إضافة إلى المتسابقة الصاعدة لجين محمد حمدان الطنيجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا