رياضة / الطريق

لهذا السبب.. كولر يبدأ رحلة استكشاف سيراميكا كليوباتراالأمس السبت، 27 يوليو 2024 07:11 مـ

بدأ السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر، رحلة استكشاف فريق سيراميكا كليوباترا، بمشاهدة مبارياته الأخيرة بالدوري المصري وعلى رأسها فوزه على بلدية المحلة برباعية دون رد فى آخر ظهور.

ويأتي ذلك في إطار الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف كتيبة أيمن الرمادي ضمن خطة الفوز باللقاءات المقبلة لحسم تتويج المارد الأحمر بطلا لدوري هذا الموسم.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء الإثنين، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وتعتبر مباراة الأهلي وسيراميكا، مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الإفريقي.

ويعكف كولر، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة المصري لضمان تحقيق انتصار جديد على سيراميكا ضمن خطة التتويج باللقب.

ويحتل الأهلي المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 61 هدف وتلقت شباكه 23 هدف.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا