رياضة / صحيفة الخليج

قائمة أولية لفرسان في مونديال للقدرة

أعلن الاتحاد الدولي للفروسية القائمة الأولية للفرسان والخيول المشاركة في بطولة العالم للقدرة لمسافة 160 كلم (3 نجوم) 2024، التي ستقام في السابع من سبتمبر المقبل بميادين مونبازييه في جنوب غرب فرنسا.

وبلغ عدد الفرسان الذين تم اعتمادهم للمشاركة 191 فارساً وفارسة من 25 دولة حول العالم.

واشتملت القائمة الأولية لفريق على كل من منصور سعيد الفارسي على صهوة «باجير دي لوزيلي»، وسعيد أحمد جابر الحربي على صهوة «كاسلبار كدبارا»، وسالم حمد ملهوف الكتبي بطل نسخة 2021 ووصيف نسخة ، على صهوة «هالة».

كما ضمت القائمة أيضاً فارس أحمد المنصوري،وسعيد راشد الشامسي، وعبد الله علي العامري،وعبد الله غانم المري،وسيف أحمد المزروعي،وزايد محمد عتيق المهيري،وسعيد سالم المهيري.

وأكد د. محمد عيسى العظب المدير العام لنادي دبي للفروسية، اكتمال كافة التحضيرات والاستعدادات لفريق فرسان الإمارات المشارك في البطولة وجاهزية الفريق لمواصلة مسيرات إنجازاته في هذه المحفل العالمي الذي يستقطب أفضل فرسان وخيول العالم في القدرة والتحمل.

وقال العظب إن رياضة القدرة الإماراتية، استطاعت أن ترسخ مكانتها في مختلف المحافل العالمية عبر الكثير من الإنجازات الرفيعة، مشيراً إلى أن هذا الحضور المميز جاء ثمرة للدعم اللامحدود الذي ظلت تحظى به هذه الرياضة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأكد أن فريق الإمارات المشارك يضم نخبة من الفرسان من أصحاب التجارب والخبرة في عدة بطولات أكدوا خلالها جدارتهم، ونحن على ثقة في قدرتهم للمنافسة رافعين شعار المركز الأول دائماً في هذه البطولة التي تجمع أفضل الفرسان من مختلف أنحاء العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا