رياضة / صحيفة الخليج

مزراوي يقترب من .. وجنوى يرفض دي خيا

متابعة: ضمياء فالح

يقترب النجم المغربي نصير مزراوي، الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونيخ الألماني، من الانضمام لنادي بعد موافقة النادي الإنجليزي على بيع ظهيره آرون وان بيساكا لويست هام مقابل 15 مليون استرليني.

وسبق لمزراوي (26 عاماً) أن عمل مع مدرب اليونايتد إيريك تن هاغ عندما كان مدرباً لأياكس الهولندي، وكاد ويست هام أن يتفق مع البايرن حول صفقة النجم المغربي مقابل 12.6 مليون استرليني ومكافآت لاحقة بقيمة 2.3 مليون استرليني، لكن انهارت الصفقة في آخر لحظة ليصوب فريق المطارق أنظاره لبيساكا الذي دخل ال12 شهراً الأخيرة من عقده مع اليونايتد.

وفي سياق متصل، تلقى حارس اليونايتد السابق الإسباني ديفيد دي خيا صفعة جديدة في مشوار البحث عن ناد جديد منذ رحيله عن النادي الإنجليزي قبل عام، إذ كشف تقرير عن رفض نادي جنوى الإيطالي مطالب الحارس غير الواقعية من ناحية الأجور.

وباع جنوى، الذي يدربه ألبرتو جياردينو، حارسه جوسيب مارتينيز لإنتر ميلان في الصيف، ويبحث عن بديل له وتصور أن دي خيا سيوافق على أي شروط شخصية كي يعود للملاعب لكنه صدم من مطالبه المرتفعة وقرر البحث عن حارس آخر.

وكان دي خيا وفق التقارير منفتحاً على العودة لليونايتد بشرط رحيل المدرب تن هاغ والمدير الفني جون ميرتوغ اللذين أشرفا على رحيله بعد 12 سنة خدمة في النادي. ورغم إعلان اليونايتد رحيل ميرتوغ في إبريل الماضي إلا أن تن هاغ، الذي اشترى الكاميروني أندريه أونانا من إنتر ميلان مقابل 43.8 مليون استرليني، باق في منصبه.

وحافظ أونانا على نظافة الشباك 13 مباراة من أصل 51 وبقي محل ثقة من المدرب رغم هفواته في موسمه الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا