رياضة / صحيفة الخليج

تجهيز أبطال الرماية البارالمبية لـ«باريس 2024»

أكدت اللجنة البارالمبية الوطنية أن برنامج تجهيز لاعبي منتخب للرماية البارالمبي، لخوض منافسات دورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024» يسير وفق ماهو مخطط له، حيث يخوض اللاعبون المتأهلون من خلال معسكرتحضيري داخلي مستمر حتى موعد السفر إلى باريس 20 أغسطس المقبل.

ويضم منتخب الإمارات للرماية المشارك في الألعاب البارالمبية 5 لاعبين ولاعبات هم عبدالله سلطان العرياني وسيف النعيمي وعبيد الدهماني، وعائشة الشامسي، وعائشة المهيري.

وقال ذيبان المهيري، الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية، إن وجود منشآت على أعلى مستوى داخل الإمارات، مجهزة بأفضل الإمكانات ساهم في إقامة برنامج التحضير داخلياً لجميع لاعبي المنتخب تحت قيادة أجهزتهم الفنية وعلى رأسهم المدربين محمد حسين وأحمد عبدالله.

وأضاف: «يشهد برنامج الإعداد المقام حالياً في مدينة العين للاعبين، ودبي للاعبات، تطوراً كبيراً في مستويات اللاعبين، في ظل حالة التناغم بينهم وبين أجهزتهم الفنية، وبعد القيام بالصيانة اللازمة للمعدات وأدوات الرماية المستخدمة في المنافسات».

وقال: «جميع اللاعبين واللاعبات يحذوهم الأمل في رفع علم الإمارات خفاقاً في هذا المحفل البارالمبي الكبير، والحفاظ على مسيرة الإنجازات السابقة التي تحققت في كل المحافل السابقة سواء الدولية أو القارية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا