رياضة / صحيفة الخليج

«الشارقة الرياضي» يزور منشآت قطر

اطلع وفد مجلس الشارقة الرياضي على التجربة القطرية في مجال المنشآت الرياضية، في إطار تبادل الخبرات المشتركة على الصعيد الرياضي بما يخدم تقدم الرياضة على مستوى المنشآت بالإمارة.

وضم الوفد نبيل محمد عاشور مدير إدارة الخدمات المساندة، والمهندسة أسماء أيوب البلوشي رئيس قسم متابعة المنشآت الرياضية، والمهندس حمد سالم البيماني رئيس قسم تقنية المعلومات والمهندسة منى عبيد الشمسي رئيس شعبة التصميم والمهندس خليفة عيسى السويدي تنفيذي المشاريع.

وشملت الجولة زيارة أكاديمية التفوق الرياضي «أسباير» والتعرف إلى مرافقه المختلفة، التي تخدم الألعاب الرياضية، إلى جانب زيارة استاد خليفة الدولي أحد الملاعب الدولية البارزة واستاد لوسيل واستاد البيت وصالة الدحيل الرياضية، وتعرف الوفد إلى آلية إدارة المرافق المختلفة، إلى جانب أهمية الاستدامة بالمنشآت والتكنولوجيا الحديثة في الأنظمة المختلفة للصوت والصورة والمراقبة، مع تبادل الأفكار والمقترحات بين الجانبين.

وأشار نبيل عاشور إلى أن الزيارة جاءت مثمرة وحظي فيها الوفد باهتمام المسؤولين في قطر وتضمنت الحديث عن مختلف الجوانب الرياضية التي تهتم بالمنشآت الرياضية وأحدث التقنيات والحرص على التعاون المستقبلي في المجال الرياضي، خاصة أن الإمارة تولي اهتماماً كبيراً بالمنشآت الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا