رياضة / اليوم السابع

بدون راحة.. المقاولون يستعد لمواجهة سيراميكا في الدوري

كتبت أسماء عمر

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 05:44 م

يستأنف اليوم الثلاثاء، فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، استعدادته لمواجهة سيراميكا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري.

وكان المقاولون العرب قد تغلب أمس الاثنين، على الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في الجولة 19 والمؤجلة من مسابقة الدوري، على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

المباريات المتبقية للمقاولون:

المقاولون وسيراميكا: 1 أغسطس
المقاولون والأهلي: 4 أغسطس
المقاولون والإسماعيلي: 13 أغسطس
المقاولون والجونة: 18 أغسطس

ويحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، بعدما لعب ذئاب الجبل 30 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 9 وخسر 16 مباراة وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكه 50 هدفا.

وتأكد هبوط فريق الداخلية رسمياً إلى القسم الثاني، بينما تكافح فرق، المقاولون العرب، بلدية المحلة، فاركو، الإسماعيلي، الجونة والبنك الأهلي للوصول إلى النقطة 36 وهي نقطة الأمان للبقاء في المسابقة المحلية وعدم الهبوط إلى المحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا