الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الأهلي يقترح على كولر عودة قندوسي بعد تعثر صفقة بن

كتب سليمان النقر

الأربعاء، 31 يوليو 2024 09:42 م

اقترح مسئولو النادي الأهلي على مارسيل كولر المدير الفني عودة الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق والمعار إلى سيراميكا، لتدعيم وسط ملعب الفريق في الموسم المقبل، في ظل رغبته في التعاقد مع وسط ملعب جيد.

ويرغب كولر في التعاقد مع التونسي محمد علي بن وطلب من إدارة ناديه حسم الصفقة، ولكن الصفقة لا تزال متعثرة بسبب مغالاة ناديه في التخلي عن خدماته للقلعة الحمراء، وهو ما دفع مسئولي الأهلي لترشيح بديل بدلا من بن رمضان.

وعرض مسئولو النادي الأهلي على كولر عودة قندوسي في الموسم الجديد ومنحه فرصة مجددا لاسيما بعد تطور مستوى اللاعب وتألقه مع سيراميكا وبات من أبرز اللاعبين في الدوري المصري هذا الموسم، بخلاف تألقه في مواجهة الفريقين الأخيرة بالدوري وتسجيل هدف في شباك محمد الشناوي.

ويرى مسئولو النادي الأهلي أن قندوسي لم يحصل على فرصة كافية في الموسم الماضي مع الأهلي ولم يتمكن من التأقلم على أجواء الدوري المصري، بعكس الموسم الحالي الذي شهد نضج اللاعب الجزائري وتعوده على أجواء الكرة المصرية، وبات قادرا على تقديم الإضافة للأهلي.

ولم يحسم كولر موقفه من عودة قندوسي بشكل رسمي وإن كان لديه تحفظ على عودة اللاعب ولا يمانع في بيعه، وطلب من إدارة ناديه تسويقه، ولكن قد يتغير الموقف في الفترة القادمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.