رياضة / صحيفة اليوم

الرياضة يعتمد ترخيص نادي الشعبة بالأحساء


أصدر الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل قرارًا باعتماد نادي الشعبة في محافظة الأحساء، من ضمن أندية الوزارة في الدرجة الرابعة.
وقدم رئيس مجلس إدارة النادي صلاح الصالح، شكره لسمو وزير الرياضة لاعتماد النادي، وقال إننا منذ اليوم الأول الذي تواصلنا مع الوزارة لمسنا كل الترحيب وحسن الاستقبال واهتمام سموه بكل الرياضيين.
كما قدم التهنئة لسمو أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف، ونائبه الأمير سعود بن بندر، وإلى سمو محافظ الأحساء الأمير سعود بن طلال بن عبدالعزيز.
من جانبه أكد رئيس أعضاء الشرف خليفة الجمعان أنه وبقية أعضاء المجلس سيبذلون قصارى جهدهم؛ ليكون هذا النادي إضافة للقطاع الرياضي في المنطقة والمملكة بشكل عام، لأن هذا الاعتماد كنا ننتظره منذ سنوات ونحلم به، والحمد لله تحقق .
كما أشار المديرالتنفيذي للنادي عيسى الناظري أن التفاتة سمو وزير الرياضة للنادي واعتماده، فتحت لنا آفاقًا وطموحات كبيرة، وأعادت لنا الأمل، لنساهم بقدر ما نستطيع في خدمة شبابنا جميعًا.
وأوضح مدير العلاقات العامة بالنادي عبدالله السلمان، أن نادي الشعبة سيكون جنبًا إلى جنب مع بقية أشقائه من الأندية في المحافظة الخضراء- واحة الأحساء-، وسوف نستفيد من خبراتهم القديمة القيمة، وبلا شك فهم أكثر فرحًا اليوم باعتماد نادينا، نظير ما تربطنا بهم من علاقات أخوية و ودية قديمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا