رياضة / صحيفة الخليج

كربلاء العراقي يعزز صفوفه بـ 6 لاعبين

بغداد: زيدان الربيعي
تواصل الهيئة الإدارية لنادي كربلاء الرياضي العراقي، تعزيز صفوف فريقها الكروي الأول، الذي سيشارك في منافسات دوري نجوم في الموسم المقبل بلاعبين محليين ومحترفين أجانب. نجح كربلاء في إبرام عقود مع 6 لاعبين، وذكر المكتب الإعلامي للنادي، أن «نجم فريق كربلاء في الموسم الماضي مصطفى راضي، جدد تعاقده مع إدارة النادي لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل».
وأضاف، أن «اللاعب الحارث حاتم، لاعب فريق القاسم في الموسم الماضي والذي قدّم موسماً مميزاً، حيث كان أحد أبرز لاعبي منطقة العمليات في وسط الملعب، قد وقع عقداً رسمياً مع إدارة النادي، وسيكون من العناصر التي يعتمد عليها فريق كربلاء في الموسم المقبل».
وتابع أن «اللاعب زين العابدين سلام، قد انضم إلى صفوف فريق كربلاء قادماً من فريق زاخو، وهو يلعب بمركز جناح أيسر، وسبق له أن مثل فريقي الزوراء والطلبة، والمهاجم ذو الفقار يونس، انضم هو الآخر إلى صفوف فريق كربلاء لتعزيز خط هجوم الفريق في الموسم المقبل».
ولفت البيان إلى أن «إدارة نادي كربلاء، عززت صفوف فريقها عبر التعاقد مع لاعب منتخب مالي المحترف (ماكان سامبالي) والذي يشغل مركز الارتكاز، قادماً من نادي النجف العراقي».
وأنهى البيان أن «إدارة النادي استقطبت دولفان مهدي، حارس مرمى فريق الطلبة في الموسم الماضي، ليذود عن شباك فريقها في الموسم المقبل في دوري نجوم العراق».

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا