رياضة / صحيفة اليوم

محرز وأوتافيو يثيران قلق الأهلي والنصر


أبدت جماهير الأهلي قلقها خلال الساعات الماضية بعد استمرار زيادة وزن الجزائري رياض محرز لاعب فريق الكرة الأول بالنادي.
وظهر محرز بوزن زائد خلال معسكر الأهلي بالنمسا قبل أقل من أسبوعين من خوض الفريق مباراة هامة أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر في أبها.
وتُعلق جماهير الأهلي أمالاً عريضةً على رياض محرز خلال الموسم الكروي الجديد بعدما تألق في الموسم المنقضي وساهم بقوة في احتلال "الراقي" المركز الثالث بترتيب روشن ومن ثم التأهل إلى السوبر ودوري أبطال آسيا للنخبة، حيث كان اللاعب ه الأكثر صناعةً للأهداف في دوري روشن بشكل عام في موسمه المنصرم.
واستطاع الأهلي الفوز في جميع ودياته التي خاضها بمعسكر النمسا حتى الآن استعدادًا لانطلاق مشواره في الموسم الجديد.
ولكم يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة للبرتغالي أوتافيو، صانع ألعاب النصر، العائد من الأصابة، والذي ظهر بشكل زائد في معسكر "العالمي" بالبرتغال.
وكان أوتافيو قد غاب عن الملاعب لمدة شهرين مما تسبب في حرمانه من المشاركة الدولية رفقة المنتخب البرتغالي في كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا.
وأبدى أنصار فريق النصر غضبهم العارم من زيادة وزن أوتافيو بعد العودة من الإصابة قبل أيام قليلة من خوض الفريق مباراته ضد التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي والتأهب لانطلاق دوري روشن موسم 2024-2025.
وتزامن غضب جماهير النصر مع الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق الأحد الماضي برباعية نظيفة على يد فريق بورتو وظهوره بشكل مهزوز في إطار ودياته التحضيرية بمعسكر البرتغال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا