رياضة / صحيفة اليوم

الهلال يكشف النقاب عن قميصه الجديد


أزاح نادي الهلال الستار عن قميصه الجديد للموسم الكروي 2024-2025 رسميًا اليوم الجمعة.
ونشر حساب الهلال الرسمي عبر منصة "تويتر" من خلال مقطع مدته دقيقة عن طاقمه الجديد للموسم المقبل.
وأعلنت "بوما" إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم، عن إطلاق مجموعة الأطقم الجديدة لنادي الهلال الموسم 2024-2025، وذلك في إطار شراكتها المستمرة مع زعيم الأندية والنادي الأكثر تحقيقا للبطولات في المملكة وقارة آسيا، حيث تشمل المجموعة طقفا أساسيا وطقما احتياطيا، إضافة إلى طقم ثالث سيتم الإعلان عنه خلال شهر أغسطس الجاري.
وتتميز هذه الأطقم بتصاميم فريدة تعكس إرث النادي وتستوحي جمالها من المناظر الطبيعية الفريدة للمملكة العربية السعودية، حيث سيرتدي لاعبو الهلال الأطقم الجديدة المقدمة من بوما، ويتفرد الطقم الأساسي بثلاث درجات من اللون الأزرق بهدف تعزيز الشعور بالانتماء بين اللاعبين والجماهير، فيما يشمل الطقم الاحتياطي تفاصيل اللون الأزرق المميز، مع إضافة لون رمادي يرمز إلى المناظر الطبيعية في المملكة
العربية السعودية. وتأتي أطقم نادي الهلال الجديدة بتكنولوجيا رياضية متقدمة، مصممة لتحقيق الأداء الأمثل على الملعب. حيث يتميز الطقم الأساسي للاعبين بتقنية ULTRAWEAVE" الفائقة من بوماء التي توفر راحة أكبر في الحركة.فيما يضم القميص تقنية DRYCELL الطاردة للعرق.
وقال سعادة رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال الأستاذ فهد بن سعد بن نافل : "تستمر شراكتنا مع بوما في تقديم مبادرات رائعة ومبتكرة، حيث تعمل معا على تعزيز الثقافة الرياضية في المملكة، ونضع الهلال في مقدمة هذه الجهود، وتعد بوما دائما شريكا موثوقا تسهم في دعم وتطوير الرياضة وكرة القدم في منطقتنا، ونتطلع لمواصلة التعاون مع علامة تجارية عالمية تجسد الإلهام والابتكار والإبداع في كل قطعة تصنع خصيصًا للاعبينا وجماهيرنا".
وفي هذا السياق، عبر تائر سيس، المدير الإداري ليوما الشرق الأوسط، قائلاً: شراكتنا مع نادي الهلال تمثل فرصة رائعة للتعاون والابتكار، ونحن فخورون بإطلاق هذه الأطقم الجديدة التي تعكس التزام بوما بالمني قدما في عالم الرياضة بالتعاون مع هذا النادي العريق في سوق يزدهر بالشغف للرياضة والفخر الوطني. ونتطلع بحماس إلى ما ستحمله الأيام القادمة من إنجازات ناتجة عن هذا التعاون المثمر".
هذا وستتوفر الأطقم الجديدة لنادي الهلال في متاجر بوما الموقع الإلكتروني PUMA.com، متجر الهلال "بلو ستور" ومتاجر أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا