رياضة / صحيفة اليوم

المدير الرياضي السابق لـ النصر يعلق على بكاء رونالدو بعد خسارة كأس الملك ـ

كشف مارسيلو سالازار المدير الرياضي السابق لنادي النصر، عن سبب بكاء كريستيانو رونالدو، بعد مباراة كأس الملك أمام الهلال، والتي تلقى فيها العالمي الهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية.
وقال مارسيلو سالازار في تصريحات إعلامية:" أن كريستيانو رونالدو، كان هدفه هو تحقيق اللقب وإسعاد جماهير الفريق خلال اللقاء، مشيراً إلى أن الهدف الخاص به يتجدد دائما للفوز بكافة الألقاب، وهو يعمل بجد لمساعدة فريقه".
وتابع:" رغم أن كريستيانو رونالدو حقق الكثير من الإنجازات خلال مسيرته الكروية، إلا أنه دائما لديه الرغبة في مواصلة هذه المستويات، مشيراً إلى أنه ليس الوحيد فقط هو من بكي بعد الهزيمة، الجميع يعمل للفوز، وكانت الهزيمة بهذه المباراة، كانت قاسية للغاية، رغم المستوي الذي قدمه الفريق.
ويستعد نادي النصر خلال الفترة الحالية، لملاقاة التعاون، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام يوم 14 من شهر أغسطس الجاري في مدينة أبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا