رياضة / صحيفة الخليج

تستضيف البطولة العربية للسلة

متابعة: مسعد عبد الوهاب

قرر الاتحاد العربي لكرة السلة منح حق تنظيم بطولة المنتخبات العربية للسلة للرجال خلال الفترة من 8 إلى 16 نوفمبر المقبل، كما وافق على طلب نادي الاتحاد السكندري باستضافة النسخة ال 36 من البطولة العربية للأندية للرجال خلال الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر المقبل.

ونقل العميد عبدالله شلبي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة السلة تحيات وأمنيات اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة لنادي الاتحاد بالتوفيق في تنظيم نسخة مميزة بعد نجاحه الباهر في استضافة النسخة الرابعة والثلاثين عام 2021.

في سياق متصل اعتمد الاتحاد العربي مواعيد وأماكن البطولات المقررة خلال العام الحالي على النحو التالي: إقامة بطولة الشباب تحت 18 سنة في القاهرة ما بين 12 و16 من الشهر الحالي، وبطولة أندية السيدات في الأردن خلال الفترة من 5 إلى 15 سبتمبر المقبل، كما تقرر إسناد تنظيم بطولة المنتخبات العربية للرجال للإمارات على أن تقام في الفترة من 8 إلى 16 نوفمبر المقبل، على أن يتحدد الملعب لاحقاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا