رياضة / صحيفة الخليج

«الملك» يبحث ضم مهاجم ولاعب خط وسط

الشارقة: عصام هجو

تعود بعثة فريق الشارقة لكرة القدم إلى الدولة مساء اليوم السبت، بعد أن خضع «الملك» لمعسكر خارجي في النمسا على مرحلتين وفي مدينتين مختلفتين خلال الفترة من 10 يوليو الماضي حتى 3 أغسطس الجاري تحت إشراف المدرب الروماني كوزمين وطاقمه المساعد.

والتحق بالبعثة مؤخراً عضوا شركة الكرة علي ثاني رئيس اللجنة الفنية وعبد العزيز محمد (عزوز) مشرف الفريق الأول لكرة القدم، إلى جانب أحمد مبارك الجنيبي مدير الفريق وجاسم عيون إداري الفريق.

كان الشارقة لعب مباريات ودية في معسكر النمسا أبرزها أمام الغرافة القطري وانتهت لمصلحة «الملك» 2-1، وبعد العودة سيخضع اللاعبون للراحة على أن يعودوا للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل، ومن المتوقع خوض الفريق لمباراة ودية في الدولة.

وبعد اكتمال صفقة اللاعب الصربي ديفيد بيتروفيتش الذي تم قيده لموسمين، والذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر تفيد متابعات «الخليج الرياضي» بأن الأيام القليلة المقبلة قد تشهد اكتمال إجراءات التعاقد مع بقية المحترفين الأجانب المطلوبين من قبل المدرب كوزمين، بالإضافة إلى لاعب أو لاعبين من فئة المقيمين.

ويذكر أن نادي الشارقة كان قد ودع المحترفين المالي موسى ماريغا والبوسني ميراليم بيانيتش بعد نهاية عقديهما مع الفريق ومن قبلهما ودع المدافع اليوناني مانولاس، وسيواصل معه من المحترفين الأجانب البرازيلي كايو لوكاس والتونسي محمد فراس بالعربي والمدافع الكوري تشو يو مين الذي يمتد عقده حتى 2026 والمهاجم الإسباني باكو الكاسير العائد بعد انتهاء فترة إعارته لفريق في الموسم الماضي.

ويبحث الشارقة التعاقد مع مهاجم صريح ولاعب وسط، كي تكتمل صفوف الفريق في ظل وجود لاعبين مقيمين مميزين وهم عثمان كمارا وميلوني وماور كاتانيتش ولوان بيريرا، إلى جانب القائد شاهين عبد الرحمن وعادل الحوسني والحسن صالح وخالد باوزير وماجد راشد وخالد توحيد ومحمد عبد الباسط الذي افتقده الفريق في الموسم الماضي وسالم سلطان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا