رياضة / صحيفة الخليج

مفاجأة.. الزمالك يجهز عرضاً لمدرب الأولمبي

عادي

3 أغسطس 2024

15:32 مساء

قراءة دقيقة واحدة

المدرب ميكالي

القاهرة: «الخليج»
تلقى جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك عرضاً من ناد سعودي لتولي مسؤوليته الفنية بداية من الموسم الكروي الجديد.
وكشف مصدر في نادي الزمالك أن المدرب البرتغالي يدرس العرض ويفكر جدياً في قبوله، ويأتي هذا في الوقت الذي تعالت فيه بعض الأصوات داخل مجلس ادارة النادي الأبيض لإعادة تقييم غوميز وعدم استمراره مع الفريق في الموسم الجديد في ظل تواضع النتائج في الدوري المصري مؤخراً.
وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل، وكشف عن دخول البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب الأولمبي بقوة في حسابات الزمالك لقيادة الفريق الأبيض في الموسم الجديد.
تابع المصدر أن المدرب البرازيلي ينتهي عقده مع اتحاد الكرة المصري بنهاية الأولمبياد ويحصل على 65 الف دولار شهرياً وهو مبلغ مناسب وليس كبيراً، فضلاً عن معرفته بالكرة المصرية وقدرته على توظيف اللاعبين بشكل جيد.
ويعتزم مجلس الزمالك الدخول في مفاوضات جدية مع وكيل ميكالي فور انتهاء الأولمبياد خاصة أن من المتوقع تلقيه عروضاً مغرية بعد الأولمبياد.
وقاد ميكالي منتخب مصر الأولمبي لأول مرة منذ 60 عاماً إلى نصف نهائي أولمبياد باريس بعد الفوز على باراغواي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2wddsmbj

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا