رياضة / اليوم السابع

انتهاء مشاركة فى الفروسية بأولمبياد باريس بعد انسحاب نائل نصار.. إنفوجراف

  • 1/2
  • 2/2

كتبت أسماء عمر

السبت، 03 أغسطس 2024 05:30 م

أعلن الاتحاد المصري للفروسية ، في بيان رسمي، انسحاب نائل نصار من منافسات أولمبياد باريس عقب إصابة الجواد الخاص به، حيث تمنع اللوائح استبدال الجواد أو الفارس بعد 31 يوليو، وهو ما يعني نهاية مشاركة فى الفروسية فى الأولمبياد.

وأعلن الاتحاد المصري للفروسية أن نائل نصار هو سادس فارس ينسحب من الأولمبياد بعد إصابة الجواد الخاص به.


نائل نصار

من جانبه، أعرب الفارس المصري نائل نصار عن حزنه الشديد لانسحابه من أولمبياد باريس 2024، وذلك عقب إصابة الجواد الخاص به الأربعاء.

وكتب نائل نصار، عبر حسابه على إنستجرام، "بقلب حزين أعلن انسحابنا من دورة لعام 2024، بعد اجتياز الفحص البيطري الأول بنجاح في وقت سابق من هذا الأسبوع، تعرض كورونادو للأسف لإصابة طفيفة في الأيام التالية، وللأسف يجب أن ننهي رحلتنا الأولمبية هنا.

وأضاف، "تم اتخاذ هذا القرار بعد مناقشات مستفيضة مع فريقنا البيطري والاتحاد المصري، ونحن نتفق جميعًا على أنه من واجبنا إعطاء الأولوية لصحة كورونادو وتعافيه على المدى الطويل.

وتابع، وفقًا للقواعد، لا يُسمح بأي تبديلات بعد الانتهاء من فحص الحصان الأول، مما لا يترك لنا أي خيار سوى الانسحاب بالكامل.

أكمل الفارس المصري، هدفنا النهائي هو ضمان عودة كورونادو إلى قمة مستواه، والمنافسة مرة أخرى على أعلى المستويات، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحلم المجد الأولمبي الذي طال أمده على المدى القصير.

واستأنف نائل نصار: أريد أن أعرب عن خالص شكري للاتحاد المصري والرعاة وعائلتي وأصدقائي وكل من دعمنا طوال هذه الرحلة، لقد كان تشجيعكم الذي لا يتزعزع وإيمانكم بنا أمرًا لا يصدق، ونحن ممتنون حقًا للدعم الهائل الذي تلقيناه، على الرغم من أن هذه النكسة مزعجة، إلا أن رعاية الخيول تظل أولويتنا القصوى ونحن نشعر بالعزاء في حقيقة أننا نتخذ القرار الأفضل لحصاننا الرائع، كورونادو، ما زلنا متفائلين وملتزمين بالعودة أقوى وأكثر تصميماً من أي وقت مضى.

واختتم: وفي هذه الأثناء، أود أن أتمنى لزملائي حظًا سعيدًا في المسابقات المتبقية في هذا المكان الأسطوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا