رياضة / صحيفة اليوم

استبعاد سعود عبدالحميد في مباراة الهلال وأودينيزي

استبعد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سعود عبدالحميد من قائمة الفريق التي تخوض مباراة أودينيزي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الزعيم للمرحلة المقبلة.
وقرر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، استبعاد سعود عبدالحميد من مباراة الفريق خلال لقاء أودينيزي، وذلك من أجل منح اللاعب راحة قبل مباريات الفريق الرسمية في مسابقة كأس السوبر.
وشهد التشكيل الأساسي لنادي الهلال، استمرار تواجد خليفة الدوسري، إلى جانب حسان تمبكتي في خط الدفاع، وذلك في ظل تجهيز المدرب الثنائي خلال الفترة الحالية، لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، لمباراة الأهلي، في نصف نهائي كأس السوبر، بعد إيقاف الثنائي علي البليهي بالإضافة إلى وخاليدو كوليبالي في نهائي كأس الملك أمام النصر.
وخاض نادي الهلال، أكثر من مباراة خلال الفترة الماضية، بقرار من جانب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا