رياضة / صحيفة الخليج

غير متوقع لأسطورة السباحة مع أسطورة السلة

الشارقة: ضمياء فالح

انتشر شريط للسباحة الأمريكية كيتي ليديكي، بعد حصدها الذهبية الأولمبية التاسعة، وهي صغيرة وتظهر فيه جالسة في منصة شخصيات مهمة في حدث رياضي وتتناول «بوب كورن»، لكن مازحها أسطورة السلة مايكل جوردان باللعب معها وتغطية عينيها وفتحها ( لعبة بيكابوو ).

ولم تبال ليديكي أول مرة بمزاح جوردان لكنها في نهاية الشريط ابتسمت، ونشرت السباحة الشريط أول مرة على منصة إكس في 2020 عندما كان وثائقي «الرقصة الأخيرة» يجتاح الولايات المتحدة في فترة الوباء.

وكتبت ليديكي تحت الشريط حينها:«سأمسك بكيس البوب كورن وأشاهد حلقات وثائقي الرقصة الأخيرة. يمكنني قول شيء عن مايكل جوردان، هو لاعب بيكابوو محترف لكن لم تكن لديه فرصة أمام كيسي البوب كورن». وعاد الشريط للانتشار بعد إنجاز ليديكي في أولمبياد باريس ومن تعليقات المتابعين عليه:«بطلة حتى وأنت صغيرة، لم يستطع الأسطورة تعكير سلامك وجمودك»، و«أفضل لاعب سلة على الإطلاق مع أفضل سباحة بالمستقبل على الإطلاق، شؤون القدر»، و«من أسطورة لأسطورة». وجمعت ليديكي 14 ميدالية أولمبية في 4 نسخ، فيما يملك جوردان ميداليتين ذهبيتين أولمبيتين مع المنتخب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا