رياضة / صحيفة الخليج

النصر يواجه غرناطة.. وخسارة ثقيلة للاتحاد

: عيسى الحكمي

تتواصل الأحد المباريات الإعدادية للأندية في معسكراتها الخارجية تحضيراً للموسم الجديد.

يخوض النصر مباراته الودية السابعة أمام غرناطة الإسباني ضمن المرحلة الثانية من تحضيرات الأول التي بدأت من البرتغال واستكملت الآن في ماربيا.

تنطلق المواجهة عند الساعة 9:30 بتوقيت ، ولن تشهد مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد «العالمي» رغم التحاقه السبت بمعسكر الفريق بعد انتهاء إجازته السنوية.

وفي الساعة العاشرة يخوض الاتفاق الذي يدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد مباراة ودية أمام ألميريا الإسباني والذي تعود ملكيته إلى المستشار تركي آل الشيخ.

من جانبه عاد الهلال بطل الدوري إلى المملكة بعد انتهاء معسكره في النمسا الذي استمر 17 يوماً وشهد خوضه 5 مباريات آخرها السبت أمام أودينيزي الإيطالي وانتهت بفوز «الزعيم» بهدف وحيد سجله البرتغالي روبن نيفيز.

وتعرض اتحاد لخسارة ثقيلة أمام ريال بيتس الإسباني 1-4، علماً أن الهدف الوحيد ل«العميد» سجله الجناح الفرنسي موسى ديابي الذي افتتح أول أهدافه مع الفريق الجداوي.

وخسر القادسية الوافد الجديد على دوري المحترفين أمام دوردريخت الهولندي بهدف دون مقابل في إطار معسكر الأول في مدينة فينلو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا