رياضة / صحيفة الخليج

البحرينية وينفريد يافي إلى الدور النهائي لسباق 3 آلاف متر

باريس - أ ف ب

بلغت البحرينية وينفريد يافي الدور النهائي لسباق 3 آلاف متر موانع في مسابقة ألعاب القوى ضمن دورة في باريس، وذلك بصدارتها تصفيات المجموعة الثانية الأحد، على ملعب فرنسا في سان دوني بضواحي العاصمة.

وقطعت يافي بطلة العالم للسباق في بودابست العام الماضي، المسافة بزمن 9:15.11 دقيقة أمام الإثيوبية سيمبو ألمايوو (9:15.42 د) والأمريكية فاليري كونستيين (9:16.33 د).

وتمني يافي، البالغة من العمر 24 عاماً والتي حلت ثامنة في بطولة العالم في لندن 2017 ورابعة في الدوحة 2019، وكذلك يوجين الأمريكية، النفس بتحقيق أفضل من نسخة طوكيو 2021 قبل ثلاثة أعوام عندما حلت عاشرة.

في المقابل، فشلت التونسية مروى بوزياني في حجز بطاقتها إلى الدور النهائي المقرر بعد غد الثلاثاء، وذلك بحلولها سادسة في المجموعة الأولى بزمن 9:10.91 دقيقة.

وحققت بوزياني أفضل توقيت شخصي لها في المسافة وكان أفضل ما سجلته يافي، لكنها لم تلتحق بركب المتأهلات كون ذلك من نصيب الخمس الأوليات فقط في كل من المجموعات الثلاث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا