رياضة / صحيفة اليوم

الهلال يتراجع في القيمة السوقية بين أندية العالم

تراجع نادي الهلال في القيمة التسويقية بين أندية العالم خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل عدم قيام اللاعبين بأي خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتي هذه اللحظة، بعد الصفقات التي أبرمها الفريق في الميركاتو الماضي.
ووفقا لما ذكره موقع ترانسفير ماركت العالمي:" فإن نادي الهلال، تراجع إلى المركز (58) في القيمة التسويقية، بين أندية العالم خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن تواجد في مركز متقدم خلال الفترة الأخيرة، قبل أن يتراجع بسبب عدم نجاح الفريق حتي هذه اللحظة في إبرام أي صفقة.
وخاض نادي الهلال، معسكر إعداد خلال الفترة الأخيرة، في معسكر الفريق النمسا، وذلك من أجل إعداد الفريق فنيا للموسم المقبل، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم الجديد.
ويستعد نادي الهلال، لملاقاة نادي الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها، يوم 13 من شهر أغسطس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا