رياضة / صحيفة الخليج

حصني خارج أسوار الشرطة ورزاق يغادر الجوية

بغداد: زيدان الربيعي

أكدت مصادر مقربة من اللاعب علي حصني، الذي كان أحد نجوم فريق الشرطة العراقي حاملي لقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي، أنه أنهى تعاقده مع إدارة النادي.

وقالت المصادر، إن «اللاعب علي حصني، قد أنهى تعاقده مع إدارة الشرطة بشكل ودّي، وأنه في طريقه للانتقال إلى فريق الزوراء، لغرض تمثيله في الموسم المقبل».

وسبق للاعب علي حصني تمثيل منتخب الأول في أكثر من بطولة، كذلك مثل فرق الميناء، القوة الجوية، الشرطة، فضلاً عن خوضه تجربة الاحتراف في الملاعب الكويتية.

من جانب آخر، أشارت مصادر من داخل نادي القوة الجوية الرياضي العراقي، إلى أن إدارة النادي لا ترغب في تجديد التعاقد مع لاعب الوسط شهاب رزاق، وقد اتضحت هذه الرغبة عندما لم يتم إرسال اسمه مع تشكيلة فريق القوة الجوية لخوض مباريات بطولة أندية آسيا2.

وأضافت، أن «اللاعب رزاق شهاب، شعر بهذا الأمر، لذلك طالب بكتاب استغناء لغرض الانتقال إلى فريق الكرمة، الذي سيلعب لأول مرة في دوري نجوم العراق خلال الموسم المقبل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا