رياضة / صحيفة الخليج

منتخب القفز يزور البيت الإماراتي

نيابة عن الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، مالك ومؤسس اسطبلات الشراع زار محمد أحمد الحربي المدير العام لجمعية للخيول العربية، يرافقه منتخبنا الوطني لقفز الحواجز البيت الأولمبي الإماراتي،بحضور أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية.

وتعرّف منتخبنا الوطني لقفز الحواجز والذي يضم كلاً من عبدالله المري، وعمر المرزوقي، وسالم السويدي، وعلي الكربي إلى الجوانب التراثية والثقافية المتنوعة التي يتضمنها البيت الأولمبي الإماراتي من خلال تجربة ملهمة في أروقته، تأخذ الزوار إلى رحلة فريدة من نوعها في أعماق التاريخ الوطني، والعادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة، التي تجمع بين عراقة الماضي الغني والحاضر الواعد والمستقبل المشرق.

وأشار الفارس عمر المرزوقي إلى أهمية الاطّلاع على الإرث الثقافي والحضاري للدولة الذي أصبح محل اهتمام وتقدير في جميع المناسبات والأحداث الكبرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا