رياضة / صحيفة الخليج

برشلونة يكسب «الكلاسيكو» والمهاجم الشاب فيكتور

عزز المدرب الألماني هانزي فليك حضوره القوي في الفريق الكتالوني بعدما قاد برشلونة للفوز على ريال مدريد 2-1 في مباراة ودية أقيمت بينهما في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتألق في المباراة المهاجم الشاب باو فيكتور الذي سجل الثنائية في الدقيقتين 42 و54، في حين سجل لريال مدريد نيكولاس باز في الدقيقة 82.

وكان باو فيكتور صاحب ال 22 عاماً والقادم من جيرونا في سجل أيضاً في مباراة فوز برشلونة على مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل في الوقت الأصلي 2-2، ليكسب الفريق الكتالوني مهاجماً شاباً هو في أمسّ الحاجة إليه ليكون احتياطياً للبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأبدى هانزي فليك مدرب برشلونة سعادته بقدرة فريقه على التكيف مع أفكاره الخططية، رغم انه استلم مهام تدريبه قبل فترة قصيرة ليحل بديلاً للمدرب تشافي.

وقال المدرب الألماني: نمتلك لاعبين تبلغ أعمارهم 16 و17 و18 عاماً، وهذا أمر رائع وفرصة جيدة لهم لإظهار ما يمكنهم فعله مع الفريق.

وتابع فليك: سنرى ما سيحدث، باو فيكتور سجل 3 أهداف في مباراتين، وهو يعرف كيف يُسجل وهذا الأمر جيد بالنسبة له، وباب الفريق مفتوح دائماً للاعبين الجيدين. وعن الفوز على ريال مدريد قال فليك: كنا نعلم أنها مواجهة كلاسيكو، رغم أنها مباراة تحضيرية للموسم، وأخبرت لاعبي فريقي بأننا نريد أن نتحسن على أرض الملعب مقارنة لما قدمناه ضد مانشستر سيتي، وأعتقد أن هذا ما حدث وقمنا بعمل رائع. لكن فليك طلب لاعبيه بالمزيد، وقال: علينا أن نضغط على لاعب الخصم الذي يمتلك الكرة لمدة 90 دقيقة.

من جهته، قلل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد من تأثير خسارة «الكلاسيكو»، وقال: نحن لا نفكر في التكتيكات الآن، نريد منح الدقائق لجميع اللاعبين.

وكان ريال مدريد خسر أيضاً أمام ميلان الإيطالي 0-1، لكن ذلك لايعني أي شيء لأنشيلوتي الذي تابع: كنا نرغب في رؤية أداء اللاعبين العائدين ومدى قدرتهم البدنية ليكونوا في حالة جيدة، على المستوى التكتيكي سنبدأ العمل على ذلك بداية من 7 أغسطس.

واستمر: لقد عاد فينيسيوس في حالة جيدة كذلك كورتوا وميليتاو ولم يشارك رودريغو لأنه كان متعباً بعض الشيء، نأمل أن يلعب أمام في المباراة المقبلة لمدة 45 دقيقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا