رياضة / اليوم السابع

تعديل موعد مباراة الإسماعيلي والسد القطري بعد الاتفاق على إذاعتها تليفزيونيا

كتب لبنى عبد الله ـ عمر انور

الإثنين، 05 أغسطس 2024 02:38 م

تنطلق مباراة الإسماعيلي الودية أمام السد القطري في السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، بدلا من السابعة، بعد الاتفاق على بثها تليفزيونيا، حيث اتفق الطرفان على تعديل موعد انطلاق المباراة، بعدما توصل لاتفاق مع قناة الكأس القطرية على بثها تلفزيونيا.

وقرر الناديان فتح البوابات أمام الجماهير الراغبة في حضور اللقاء بالمجان، على أن يتم فتح البوابات قبل انطلاق اللقاء بساعتين.

وضمت قائمة الإسماعيلى لمواجهة السد القطري كلاً من: "أحمد عادل عبد المنعم  وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى ومحمد دسوقي ومحمد عمار ومحمد نصر وحاتم سكر وعبد الكريم مصطفى وهشام محمد  ومحمد عبد السميع ومروان حمدي ونادر فرج وعمر الساعي وعبد الرحمن مجدي والبوركيني إيريك تراوري وخالد النبريص والأثيوبي بنيام وداجو وحسن صابر وعمر القط وإبراهيم عبد العال".

واستبعد إيهاب جلال 16 لاعباً من رحلة الدوحة لمواجهة السد القطري كلا من محمد فوزي حارس المرمى وعصام صبحي وحمدي النقاز وعماد حمدي ومحمد بيومي ومحمد مخلوف ومحمد هاشم وكريم عرفات وأحمد محسن ومحمد حسن وعبد الرحمن الدح وأحمد الشيخ وباسم مرسي وعلي الملواني ومحمد زيدان ومحمد خطاري لأسباب مختلفة.

تواجد نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي، في ضيافة السفير طارق الأنصاري، سفير دولة قطر في ، خلال الجلسة التي جمعت بينهما خلال الساعات الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا