رياضة / الصباح العربي

الروماني رادو بيتريسكو يدير نهائي كأس الرابطة بين سيراميكا وطلائع الجيشاليوم الإثنين، 5 أغسطس 2024 04:23 مـ   منذ 7 دقائق

كشفت مصادر من داخل لجنة الحكام، أن الحكم الروماني رادو بيتريسكو هو من سيدير نهائي بطولة كأس الرابطة بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، في المباراة النهائية المقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي.

الحكم الروماني رادو بيتريسكو يدير نهائي كأس الرابطة بين سيراميكا وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة، في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على أرضية ستاد الدفاع الجوي.

ويسعى فريق سيراميكا كليوباترا إلى تحقيق الفوز في المباراة، من أجل تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، والمشاركة في بطولة السوبر الرباعي في بداية الموسم الجديد.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني إلى تحقيق لقب بطولة كأس الرابطة ليكون ثالث بطل تاريخي لها بعد فيوتشر وسيراميكا كليوباترا، وليكون ثاني ألقاب النادي بعد حصد كأس السوبر المصري على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يصل طاقم الحكام الروماني إلى القاهرة خلال ساعات؛ من أجل الاستعداد لإدارة مباراة نهائي كأس الرابطة في نسختها الثالثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا