رياضة / صحيفة الخليج

ختام ناجح لبطولة الإمـــارات لـــلــمـــواي تـــاي

تصدر فريق«UAM» الترتيب العام لمنافسات بطولة المفتوحة للمواي تاي، التي أقيمت على مدار 3 أيام في سبيس 42 أرينا بجزيرة ياس، بمشاركة 551 لاعباً ولاعبة يمثلون 47 نادياً. وجاءت صدارة فريق «UAM» برصيد 16 ميدالية ذهبية و5 فضيات بمجموع 21 ميدالية، وحل فريق «أبوظبي مواي تاي» ثانياً بحصوله على 14 ميدالية ذهبية، و6 فضيات، و8 برونزيات بمجموع 28 ميدالية، وجاء ثالثاً فريق «TK MMA» برصيد 8 ميدالـــيات ذهــــبيـــة، و5 فــضيات، وبرونزيتين بمجموع 15 ميدالية.
حضر منافسات اليوم الختامي وشارك في تتويج الفائزين سورايوت شاسومبات، سفــــير مملكـــة تــايلاند لدى الدولة، ومصطفى جبار علك رئيس الاتحاد العراقي للمواي تاي، وطارق محمد المهيري، وعلي خوري أعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تــــاي والــكـــيــك بـوكسينغ، وموسى جبر مساعد الأمين العام للاتحاد العربي .
وقال عبد الله النيادي، رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي للمواي تاي، رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ، إن نجاح البطولة انعكس على تحقيق العديد من المكتسبات التي سيكون لها الدور الإيجابي على لاعبينا، ونشر اللعبة في الإمارات، إضافة إلى رفع المستوى الفني للبطولات التي ينظمها الاتحاد. وأوضح أن البطولة كان لها دور مهم في اكتشاف العديد من المواهب الواعدة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا