رياضة / صحيفة الخليج

الحمادي يبدأ التحضيرات البارالمبية الأخيرة

يبدأ بطل ألعاب القوى البارالمبي العالمي الإماراتي محـــمــد الحــمادي، معسكره التحضيري الأخير في مدينة ليون الفرنسية استعداداً للمشاركة في الألعاب البارالمبية (باريس 2024)، والتي تنطلق 28 أغسطس الجاري، وتستمر حتى 8 سبتمبر المقبل.
وأكد عبيد الزعابي، مدرب المنتخب الوطني لألعاب القوى، أن الآمال تنعقد على أبطال البعثة المشاركة في الألعاب البارالمبية، وأبرزهم محمد الحمادي الذي اعتاد الوقوف على منصات التتويج.
وأوضح مدرب المنتخب الوطني لألعاب القوى، أن البطل محمد الحمادي بدأ استعداداته مبكراً؛ إذ كانت البداية في فبراير الماضي، تبعها المشاركة في بطولة العالم باليابان، والتي أحرز فيها ذهبية 400م.
وبدأ البطل محمد الحمادي مسيرته الرياضية في عام 2003، من خلال ممارسة سباقات السرعة على الكراسي المتحركة، وقد شهدت الفترة الماضية تحقيقه العديد من الإنجازات المحلية والقارية والعالمية، من بينها ذهبية سباق 800م، في بارالمبية ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016، وفضية سباق 100م بألعاب لندن 2012، والتي حقق خلالها أيضاً برونزية سباق 200م، كما كرر الإنجاز نفسه بالحصول على فضية وبرونزية ألعاب طوكيو 2020، كما أنه لا يزال يحتفظ بالرقم العالمي والآسيوي بسباق 1500م.
وأشار المدرب عبيد الزعابي إلى المنافسات في النسخة المقبلة من الألعاب البارالمبية ستكون صعبة للغاية مع ظهور منافسين أقوياء من جميع دول العالم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا