رياضة / اليوم السابع

المصرى يترقب موقف كريم نيدفيد وعمار حمدى من القيد فى قائمة الأهلى

كتبت أسماء عمر

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 11:02 ص

يترقب مسئولو النادى المصرى، موقف ثنائى الأهلى، كريم نيدفيد وعمار حمدى، من القيد فى قائمة القلعة الحمراء فى الموسم الجديد، وذلك قبل التحرك لضمهما إلى صفوف النادى البورسعيدى.

وكان كريم نيدفيد قد تألق من قبل خلال إعارته إلى فريق فيوتشر سابقاً "مودرن سبورت حالياً"، وذلك فى تواجد على ماهر مدرب المصرى الحالى، على رأس الإدارة الفنية لفريق فيوتشر وقتها، قبل أن يعود إلى الأهلى عقب انتهاء إعارته.

فيما انتهت إعارة عمار حمدى إلى المقاولون العرب، وينتظر اللاعب موقف الأهلى من القيد فى قائمة الفريق قبل تحديد وجهته المقبلة.

ويختتم فريق الكرة الأول بالنادى المصرى استعداداته، اليوم الثلاثاء، لمواجهة زد، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين فى الخامسة والنصف مساء غد الأربعاء، باستاد العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى.

وكان على ماهر، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادى المصرى، قرر منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد، وذلك عقب الفوز على البنك الأهلى فى مباراة دور الـ16 ببطولة كأس ، والتى جمعت الفريقين مساء الجمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا