رياضة / صحيفة الخليج

| محمد النني يصل إلى أبوظبي للانضمام لنادي الجزيرة

الخليج: متابعات
وصل لاعب آرسنال الإنجليزي السابق والدولي المصري محمد النني إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للانضمام إلى نادي الجزيرة، بداية من الموسم المقبل.
ونشر نادي الجزيرة عبر منصة إكس مقطع أعلن من خلاله التعاقد مع النني. وجاء التعليق على المقطع: «قوة، دقة، حسم.. محمد النني جزراوي».
وحرص مسؤولو نادي الجزيرة الإماراتي علي استقبال قائد الفراعنة ونجم أرسنال السابق بالورود فور وصوله إلي المطار، بعد أن انضم له في الميركاتو الصيفي بصفقة انتقال حر.
واحتل الجزيرة المركز الثامن في الدوري الموسم الماضي، وسيبدأ مشواره بالموسم الجديد ضد بني ياس في 24 أغسطس الجاري.

This is a Twitter Status


ونجح محمد النني عبر مشواره الكروي في تمثيل عدد من الفرق الكبيرة في الدوريات الأوروبية وحصل معها على ألقاب منها بازل السويسري وأرسنال الإنجليزي.
وينافس محمد النني مع أربعة من زملائه لحجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الإماراتي، حيث يتواجد في وسط ملعب الجزيرة كل من الإيفواري مامادو كوليبالي 21 عاماً، والبرازيلي فرناندو، 32 عاماً، والصربي نيكولا فوكيتش 20 عاماً، وعبد الله 26 عاماً، النجم الإماراتي الأبرز في الجزيرة، ولعب 47 مباراة دولية مع الأبيض.
وأصبح محمد النني أكثر لاعبي مشاركة في الأولمبياد برصيد 10 مباريات. 
وإجمالاً خلال مسيرته شارك محمد النني مع فريق أرسنال في 161 مباراة في مختلف المسابقات، ساهم خلالها في 16 هدفاً حيث سجل 6 أهداف، وصنع 10 تمريرات حاسمة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا