رياضة / صحيفة الخليج

فريق يغادر إلى معسكر تركيا

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إلى المعسكر الخارجي في مدينة بورصة التركية والذي يستمر لمدة 15 يوماً يخوض فيها «الصقور» عدد من المباريات التجريبية إستعداداً للموسم القادم.
يرأس البعثة سلطان أحمد بوشريجه عضو مجلس الإدارة ومشرف عام كرة القدم وتضم البعثة أنور الدربي مدير الفريق والجهاز الإداري والفني والطبي واللاعبين.
وأكد رئيس البعثة سلطان بوشريجه أن الإدارة استقرت على أن تكون تركيا هي مقر معسكر الفريق هذا العام بعد أن تابعت عن قرب أفضلية المكان جغرافياً مع توافر الخدمات كافة التي يحتاجها الفريق خلال المعسكر.
وأضاف بوشريجه :أعد المدرب الصربي خطة تدريبية لرفع معدلات اللياقة للاعبين وبرنامج تدريبي لرفع المستوى الفني والتكتيكي للاستعداد الأمثل لخوض مباريات ودية والاستعداد الأمثل لمعترك المنافسات القادمة من دوري الدرجة الأولى وبطولة كأس رئيس الدولة، وقد أظهر جميع اللاعبين تجاوباً رائعاً خلال المرحلة الأولى الداخلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا