رياضة / اليوم السابع

الإسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة الاتفاق وديا فى الدمام

كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

الجمعة، 16 أغسطس 2024 04:00 ص

ينهى فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، استعداداته اليوم الجمعة، لمواجهة فريق الاتفاق غدا، في المباراة الودية التي يخوضها الدراويش احتفالا بمرور 100 عام على تأسيسه.

ووصلت بعثة النادى الإسماعيلى، إلى مقر الإقامة في مدينة الدمام مساء الأربعاء، بعدما حرصت البعثة على تأدية العمرة أولا بعد الوصول للسعودية قبل الانتقال إلى الدمام من أجل خوض اللقاء الودي.

وتعود بعثة الإسماعيلى من يوم 18 أغسطس الجارى إلى القاهرة، بعد خوض المباراة الذى سيحصل خلالها الإسماعيلى على 40% من عائد المباراة.

من جانب آخر، استقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بقيادة نصر أبو الحسن على خوض مباراة  بالجولة الأخيرة لمسابقة دورى nile بفريق 2005 بالقيادة الفنية لعمر جمال مدرب الفريق، وذلك بعد ضمان بقاء الفريق فى الدورى بشكل رسمى.

ويواجه فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال السبت المقبل، فريق الاتفاق السعودى فى السعودية ضمن احتفالات النادى بمرور 100 عام على تأسيسه، وسيكون هناك صعوبة فى خوض مباراة سموحة بالفريق الأول بعد 24 ساعة من مواجهة الاتفاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا