رياضة / صحيفة اليوم

الاتفاق يعلن استعارة سيكو فوفانا من النصر لمدة موسم

أعلن نادي الاتفاق استعارة سيكو فوفانا من نادي النصر، لمدة موسم، وذلك بعد الوصول لاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، لتدعيم خط وسط ملعب الفريق.
وأنهي مسئولو نادي الاتفاق خلال الفترة الماضية، كافة التفاصيل الخاصة بالعقد مع نادي النصر، من أجل ضم اللاعب لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم الفريق في الموسم الجديد، برغبة من جانب ستيفن جيرارد، بعد المستوي الذي ظهر به اللاعب في الموسم الماضي.
ويبحث نادي الاتفاق، تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب ستيفن جيرارد، في ظل وجود نواقص تواجه الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن.
وكان نادي الاتفاق، قد استعار خلال الموسم الماضي سيكو فوفانا من نادي النصر، وقدم اللاعب موسم كبير رفقة مسئولو النادي، قبل أن يعود إلى النصر، ويوافق كاسترو على خروجه من جديد إلى الاتفاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا