رياضة / صحيفة اليوم

موراتا محبط من تعادل ميلان مع تورينو بالدوري الإيطالي

أعرب المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا عن إحباطه بعد تعادل فريقه الجديد ميلان مع تورينو 2 2/ مساء أمس السبت في مستهل مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وتقدم تورينو بهدف سجله مالك ثياو مدافع ميلان بالخطأ في مرماه بعد مرور 20 دقيقة. وفي الشوط الثاني أضاف دوفان زاباتا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة .68 وحبس ميلان أنفاس جماهيره في مدرجات ملعب سان سيرو حيث سجل هدفين في وقت متأخر للغاية. قلص الوافد الإسباني الجديد ألفارو موراتا الفارق بهدف أول لميلان في الدقيقة .89 وخطف نوا أوكافور هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليحصل كل فريق على نقطة. وقال موراتا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية "لم تكن بداية رائعة، لم نفز، وأردنا أن نبعث برسالة".
وأضاف "أعتقد أننا نجحنا في إرسال رسالة واضحة، لأن الفريق كان ميتا من الناحية العملية، لكننا نجحنا في قلب الأمور، لو كان هناك خمس دقائق أخرى متبقية من المباراة، لكنا فزنا بها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا