رياضة / صحيفة اليوم

النصر على صفيح ساخن بعد رباعية الهلال 

اندلعت الأزمات داخل جدران نادي النصر وتفجرت بركان الغضب عقب الهزيمة الثقيلة التي نالها فريق الكرة بالنادي على يد غريمه التقليدي الهلال برباعية بنهائي كأس الدرعية للسوبر .
وتتجه النية داخل مجلس إدارة شركة النصر برئاسة ابراهيم لاجراء تغييرات جذرية خلال الأيام المقبلة وانقاذ ما يمكن انقاذه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.
وتفصل إدارة النصر ساعات قليلة من أجل الاعلان رسميًا عن رحيل البرتغالي لويس كاسترو عن منصبه مديرًا فنيا ًللفريق وفسخ عقده بعدما استنزف جميع الفرص التي اتحيت له منذ توليه المهمة في الموسم الماضي.
ويبحث النصر عن مدرب عالمي واسم كبير في عالم التدريب يقود الفريق في دوري روشن بالموسم الجديد، والذي سينطلق الخميس المقبل.
كما يرغب النصر في تدعيم صفوفه بثلاث أجنبية من الأسماء المميزة خلال ما تبقى من أيام في فترة تسجيل اللاعبين، والتي ستنتهي في الثاني من سبتمبر المقبل.
واستمر تفوق جيسوس على كاسترو منذ حضور الثنائي للدوري السعودي في الموسم الماضي، واستمرت هزائم النصر في مواجهة الهلال، وهو ما أثار حفيظة الإدارة النصراوية في ضرورة التغيير.
ثورة جماهيرة لأنصار "العالمي" شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية على كاسترو وبعض اللاعبين، حيث صبت الجماهير غضبها على المدير الفني البرتغالي وسقوطه المتتالي في مواجهات ديربي .
مشوار كاسترو مع النصر
1
لقب
"البطولة العربية للأندية"
5
ألقاب خسرها
50
مباراة
35
انتصار
6
تعادلات
9
هزائم
6
مباريات رسمية ضد الهلال
1
فوز
2
تعادل
3
هزائم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا