رياضة / صحيفة الخليج

إعلان قائمة محترفي لمواجهة عُمان والكويت

بغداد: زيدان الربيعي
أعلن الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم، قائمة اللاعبين المحترفين المُستدعاة لمواجهة منتخبي عُمان في 5 من الشهر المقبل في البصرة، والكويت في 10 من الشهر ذاته في ، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.
وذكر بيان للقناة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم أنه «من المؤمل أن يلتحق جميع اللاعبين في البصرة بعد نهاية معسكر المنتخب العراقي في الدوحة».
وأوضحت أن «القائمة ضمت من 11 لاعباً محترفاً هم: علي الحمادي (إبسوتش تاون الإنجليزي)، ميرخاس دوسكي (سلوفاكو التشيكي)، أمير العماري (كراكوفيا البولندي)، زيدان إقبال (أوتريخت الهولندي)، حسين علي، دانيلو السعيد (هيرنيفين الهولندي)، يوسف الأمين (الوحدة )، فرانس بطرس (بورت التايلاندي)، علي جاسم (كومو الإيطالي)، إبراهيم بايش ( السعودي)، أيمن حسين (الخور القطري)».
وتابعت «من المؤمل أن يدخل المنتخب العراقي الأول لكرة القدم معسكراً تدريبياً في الدوحة ، وسيضم المعسكر قائمةَ اللاعبين المؤلفة من 21 لاعباً قبل أن يتم اختيار مجموعة منهم لينضموا إلى قائمةِ اللاعبين الـ 11 المحترفين في أعلاه».
وتألفت قائمة معسكر الدوحة من: جلال حسن، حسين حسن، علي كاظم، أگام هاشم، ريبين سولاقا، مصطفى سعدون، صفاء هادي، أمجد عطوان، حسن عبد الكريم، لؤي العاني، أحمد يحيى، مناف يونس، أحمد مكنزي، باشانغ عبدالله، سعد ناطق، زيد تحسين، أسامة رشيد، محمد الطائي، محمد قاسم ماجد، هيران أحمد، مهند علي (ميمي).
على صعيد متصل، أوضح كاساس: أن «هناك أسماء إضافية من اللاعبين تم إدراجها ضمن القائمة الأولية، وهي متاحة في أي لحظة لاستدعائها لتمثيل المنتخب العراقي الأول في حال تعرض أي لاعب لظرف طارئ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا