رياضة / اليوم السابع

بعد رد اتحاد الكرة على الزمالك.. تعرف على لائحة الانسحاب من كأس

كتبت لبنى عبد الله

الإثنين، 19 أغسطس 2024 01:17 م

تلقى مسئولو اتحاد الكرة خطابًا، أمس الأحد، من نادي الزمالك يستفسر فيه عن العقوبات والغرامات المالية المقررة فى حال انسحاب الزمالك من بطولة كأس للموسم الجاري - 2024.

وجاء رد مسئولي اتحاد الكرة على خطاب الزمالك بالنظر في اللائحة الخاصة بالمسابقة، والتي تم إرسالها للأندية في بداية الموسم الجاري، والخاصة بالعقوبات والغرامات فى حال اعتذار نادٍ عن المشاركة فى بطولة كأس مصر.

وطلب مسئولو اتحاد الكرة من نادي الزمالك تحديد الموقف النهائي من المشاركة في بطولة كأس مصر للموسم الجاري 2023- 2024 من عدمه قبل الثالثة عصر اليوم من أجل إخطار الجهات الأمنية والاستاد وتعيين طاقم الحكام.

وهناك 3 عقوبات سيوقعها اتحاد الكرة على أى فريق ينسحب من بطولة كأس مصر، وفقا لما تنص عليه اللائحة، بحسب المادتين 62 و63 كالتالي:

1- اعتبار الفريق خاسرا للمباراة ويرفع اسمه من جداول المسابقة.

2 – يحرم الفريق المنسحب من الاشتراك في بطولة كأس مصر في الموسم التالي.

3- انسحاب الفريق من دور الـ16، يعني توقيع غرامة عليه قدرها 20 ضعف قيمة الاشتراك المقدر بـ50 ألف جنيه، ما يعني غرامة ضد الفريق تصل إلى مليون جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا