رياضة / صحيفة الخليج

يستعد بـ11 محترفاً لتصفيات «المونديال»

بغداد ـ (أ ف ب)
استدعى الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب 11 لاعباً محترفاً ينشطون في دوريات أوروبية وعربية استعداداً للمشاركة في مباراتي عمان والكويت ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال 2026 وفق ما أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم.
ويلتقي منتخب العراق نظيره العماني في الخامس من سبتمبر/أيلول على استاد البصرة الدولي ثم ينتقل إلى لملاقاة مستضيفه الكويتي في العاشر منه على استاد جابر الدولي.
وضمت قائمة المحترفين كلّاً من: علي الحمادي (ايبسويتش تاون الإنجليزي) وميرخاس دوسكي (سلوفاكو التشيكي) وأمير العماري (كراكوفيا البولندي) وزيدان إقبال (أوتريخت الهولندي) وحسين علي (هيرنفين الهولندي) ودانيلو السعيد (هيرنفين الهولندي) ويوسف الأمين (الوحدة ) وفرانس بطرس (بورت التايلاندي) وعلي جاسم (كومو الإيطالي) وإبراهيم بايش ( السعودي) وأيمن حسين (الخور القطري).
واشار الاتحاد العراقي إلى أن المنتخب سيدخل معسكراً تدريبياً في العاصمة القطرية الدوحة في 25 الجاري يستمر أسبوعاً واحداً بمشاركة 21 لاعباً سيتم اختيار من بينهم 10 لاعبين سينضمون إلى المحترفين لتشكيل القائمة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا