رياضة / اليوم السابع

ميداليات الدورة البارالمبية فى باريس 2024

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كتبت ياسمين يحيى

الإثنين، 19 أغسطس 2024 05:06 م

أعلنت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولى لرفع الاثقال البارالمبى عن ميداليات الدورة التي تستضيفها باريس فى الفترة من 28 أغسطس الجارى حتى 8 سبتمبر المقبل.

وجاءت الميداليات بنفس تصميم ميداليات الدورة الأولمبية التي اختتمت منذ أيام من حيث الشكل للميداليات الثلاث الذهبية والفضية والبرونزية.

وفى السياق ذاته، وصل وفد مقدمة البعثة المصرية إلى العاصمة الفرنسية باريس، قبل أيام من انطلاق دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي تقام خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر من العام الجاري.

 

الذهبية
الذهبية

 

الميدالية
الميدالية

 

ميداليات البرالمبياد
ميداليات البارالمبياد

 

ميدايات البطولة
ميداليات البطولة

 

وعقد الوفد المصري اجتماعًا صباح اليوم، الإثنين، مع مسئولي اللجنة المنظمة؛ لاستلام مقر إقامة البعثة المصرية، والاطلاع على كافة الترتيبات الإدارية والتنظيمية، والاطمئنان على ترتيبات الإقامة وغيرها من الأمور الخاصة بالتسكين.

ومن المقرر أن يغادر الفوج الأول من المنتخبات المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية، بعد غدٍ الأربعاء، ويغادر الفوج الأخير إلى باريس الإثنين المقبل، استعدادا لبداية المنافسات.

وتشارك في في دورة الألعاب البارالمبية بعدد 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات بارالمبية، هي: رفع الأثقال – ألعاب القوى – الكرة الطائرة جلوس – كرة الهدف - السباحة – تنس الطاولة – الباراتايكوندو – البوتشيا – التجديف – الكياك.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا