رياضة / صحيفة اليوم

عودة ثنائي الهلال في مواجهة الأخدود

يستعيد نادي الهلال، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في التاسعة مساء يوم السبت المقبل.
وستشهد قائمة نادي الهلال، عودة ثنائي الفريق علي البليهي بعد انتهاء فترة إيقافه وغيابه عن مباراة نصف النهائي والنهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي أقيمت في أبها خلال الفترة الماضية، إلى جانب عودة محمد البريك بصورة طبيعية للتدريبات الجماعية للزعيم، بداية للتواجد في المباريات خلال الفترة المقبلة.
وستكون مسألة تواجد الثنائي ضمن قائمة الفريق خلال مباراة الهلال والأخدود، في يد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، في ظل تألق حسان تمبكتي في مركز قلب الدفاع خلال بطولة كأس السوبر، والاعتماد علي سعود عبدالحميد في مركز الظهير الأيمن.
وفاز نادي الهلال، في اللقاء الأخير على حساب نادي النصر، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا