رياضة / الصباح العربي

رسميا.. الاتحاد السكندري يعلن تنصيب فاسيليو مديرا فنيا للفريقاليوم الإثنين، 19 أغسطس 2024 07:58 مـ   منذ 37 دقيقة

كشف مسئولو نادي الاتحاد السكندري، عن هوية المدير الفني الجديد لزعيم الثغر الموسم المقبل (2024/2025).

وأصدر نادي الاتحاد السكندري، بيانا جاء نصه كالتالي:

أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، إجراءات التعاقد مع القبرصي بابا فاسيليو، لتولي زمام الأمور الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل (2024/2025)، بحضور أحمد عبدالمجيد نائب رئيس النادي ومحمد أحمد سلامة ومحمد البحيري أعضاء مجلس الإدارة، وإمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.

ووافق مجلس الإدارة بالإجماع على التعاقد مع "فاسيليو"، لقيادة الفريق الموسم المقبل، لما يمتلكه من خبرات كبيرة.

وسوف يتم الإعلان عن التشكيل الكامل للجهاز الفني والإداري والطبي، عقب الاستقرار المدير الفني عليه خلال الـ48 ساعة القادمة.

كل التوفيق والأمنيات الطيبة لـ"بابا فاسيليو"، المدير الفني الجديد لزعيم الثغر.

 وكان مسئولو الاتحاد السكندري، قد أعلنوا في وقت سابق، إقالة طارق العشري، من منصب المدير الفني للفريق السكندري، منتصف الموسم المنقضي بعد توديع مسابقة كأس مبكرا أمام أبو قير للأسمدة، وتحديدا من دور الـ16.

وتولى أحمد ساري، نجم الفريق السكندري الأسبق المسئولية الفنية خلفا للعشري، حتى نهاية الموسم المنتهي (/2024)، حيث خاض 7 مباريات، ولم يتمكن من تحقيق الفوز نهائيا، مكتفا بـ5 تعادلات وهزيميتين.

وتولى بابافاسيليو تدريب كل من وادي دجلة وغزل المحلة والبنك الأهلي في الدوري المصري.

وكانت التجربة الأخيرة له، في الدوري المصري مع البنك الأهلي الموسم المنقضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا