رياضة / صحيفة اليوم

أوليفر كان: ليس بمقدور منتخب ألمانيا المنافسة على لقب مونديال 2026

يرى حارس المرمى الأسطوري لمنتخب ألمانيا أوليفر كان أن منتخب بلاده ليس بمقدوره المنافسة على لقب كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.
وقال كان في مقابلة مع مجلة "كيكر شبورتس" اليوم الاثنين: "أنا متشكك" بشأن فرص ألمانيا في المنافسة على لقب مونديال .2026
وبعد الخروج من دور الثمانية ليورو 2024 في ألمانيا هذا الصيف، أكد يوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا أنه يتطلع للمنافسة على لقب كأس العالم بعد عامين.
وأوضح كان: "فلوريان فيرتز وجمال موسيالا سيكونا قد تطورا بحلول ذلك الوقت، لكن مع نهاية حقبة توني كروس وإلكاي جوندوجان واستمرار لعب جوشوا كيميتش في الناحية اليمنى، هناك الكثير من علامات الاستفهام في خط الوسط".
وأشار الحارس السابق لبايرن ميونخ البالغ من العمر 55 عاما "هناك أيضا إمكانية للتطور في مركز الظهيرين".
ويرى كان أن منتخب إسبانيا بطل يورو 2024 يتفوق على منتخب بلاده، لأنه علم لاعبيه فلسفة النجاح لسنوات عديدة ومن مراحل مبكرة.
ويعتقد كان أن الاستمرارية الرائعة التي جسدها مدرب إسبانيا لويس دي لا فوينتي لسنوات مع مختلف فرق الشباب
وأخيرا مع المنتخب الأول، لا يتم ممارستها بشكل منهجي في ألمانيا، موضحا "ليس لدينا هذا التصور لمفهومنا الخاص بكرة القدم، يعتمد الأمر كثيرا على اللحظات الفردية وأفكار المدرب في موقع المسؤولية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا